اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Royal2020
السلام عليكم
اولا شكر لطارح الموضوع ..وان لم افهم القصد من طرحه لهذه المشاركه
الغريب انه كثير من السائقين لا يعرفون شئا في قيادة المركبات غير الجلوس خلف مقود السيارة وهات ياسرعه!!
عزيزي طارح الموضوع والاخوه الكرام الذين ردو من بعده
هذه المخالف ليست جديدة العهد بل وجدت منذ بداية صدور قانون المروروغيرها من المخالفات والتي وضعت لعدة اسباب .. ويجب الاننظر للمخالفه من منظور والله هي مخالفه وخلاص انما يجب التمعن في جوهرها
فعدم حمل الاطار الاحتياطي لها كثير من السلبيات التي من شأنها ان تسبب اولا حدوث الحالات الطارئه: تخيل ان تكون قائد مركبة وانت تحمل حالة طارئه الى المستشفى وتعطل عليك الاطار .. ما النتيجه؟ الانتظار الامر الذي يؤدي الى تاخر ايصال الحالة الى المستشفى ىوتفاقمها الى الاسواء
تخيل انك تقود مركبتك وفجأة تعطل عليك الاطار وانت في خط ذو اتجاه واحد ما النتيجه؟
تخيل حدوث نفس الحالة وانت ذاهب الى رحلة مثلا .. مسقط صلاله-
خلاصة القول : قصد من هذا كله انه على السائق التأكد من سلامة اطارات مركبته قبل التحرك
وعندما ينظر الى مركبته وليس بها اطار اكيد السائق الفطن سوف يفكر في عواقب تعطل اطار مركبته لتجنب حدوث الكوارث لا قدر الله
++++++++++++++++
ولمزيد من الاطلاع يرجى زيارة موقع وزارة الشؤون القانونيه والاطلاع على كافة القوانين في البلد
كذلك موقع الشرطه
ولا نضع شماعة الاخطاء .. بعدم معرفتنا بالقوانين..
+++++++++++++++++++
انظر للشيء بمنظور ايجابي لا المنظور السلبي
|
طيب عزيزي : أنا عندي 4×4 وما حاط التاير الأسبير على الباب الخلفي للسيارة بس حاطنة داخل لأجل السلامة والكلام إلي ذكرتة ؟؟ هل ستحرر لي مخالفة ووين راح يكون موقفي من الأعراب ، مكسور بمخالفة أو مضموم بالفتحة.