عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 28/06/2006, 09:11 AM
رعد رعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/1999
الإقامة: الوطن العربي
المشاركات: 116
ننادي بالتعمين ، وعندما يطبق التعمين في بعض المهن نأتي وننتقد التعمين ونقول أنه ضد المصلحة العامة.
التعمين ليس ضد المصلحة العامة ولكن ضد الشركات التي لا يهمها سوى جني الكثير من الأرباح دون النظر إلى المصلحة العامة، السائق العماني يطالب بأن يعمل أكثر من 10 ساعات ويعطى راتب 120 ريال وعندما يتبرم من هذا الراتب نقول بأن السبب من العماني لأنه يرفض العمل.
هل 120 ريال تكفي لشاب في مقتبل الحياة يريد أن يكون نفسه من الصفر ؟
يجب أن نتحمل تبعات التعمين وهو كأي شيء يواجه صعوبات في الأول ولكن الأمور تنجح فيما بعد، وبدل انتقاد التعمين يجب أن ننتقد الشركات وأن تضغط الحكومة على الشركات حتى ترفع الحد الأدنى من الأجور وحينها سنجد العماني يقبل بالعمل في أي مجال.