عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 28/06/2006, 08:53 AM
صورة عضوية الفارس 78
الفارس 78 الفارس 78 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,058
في الحقيقة إن ظاهرة التعمين اصبحت داء وليس دواء في معظم الأشياء،لا يوجد تخطيط مسبق لتعمين الوظائف من حيث التدريب والإعداد والإعلان عن هذه التعمينات حيث لا توجد فرصة لكي تسنح لإتخاذ ما هو مناسب في مثل هذه المواقف والأزمات.

نحن لسنا ضد التعمين ولكن يجب أن تكون هناك آلية للتعمين وخاصة في مثل هذه الوظائف الحساسة والتي لن نحصد من وراءها إلا المشاكل والأضرار المادية والمعنوية.

فأعتقد أنه يجب على الجهات المعنية النظر والتمعن والدراسة لأي خطط مستقبلية لتعمين أي وظيفة مستقبلية وأن لا ندع محض أعيننا فقط ((توفير وظائف)).....؟

إذا كان هدفنا السمعة والتملق فقط لإيجاد ولكي يقولوا بأنه لدينا وظائف ولدينا وظائف على حساب الآخرين فمعناته إن على الدنيا السلام.....!!!!


تحياتي،،

آخر تحرير بواسطة الفارس 78 : 28/06/2006 الساعة 08:55 AM