|
ليس الموضوع كما تصوره البعض ، والموضوع ليس فقط بيد وزارة القوى العاملة ولكنه أمتداد للحملة التفتيشية التي تمت بمحافظة ظفار وذلك لتطهير السلطنة من الموجودين بطريقة غير قانونية ، وأي سياحة التي تتحدثون عنها عامل حضر الى السلطنة عن طريق البحر وبالتهريب ، لو عنده بطاقة عمل سارية ويعمل بشكل قانوني أو جواز ساري المفعول ماقلنا شيء وما حد قالهم شي ، وعلى فكرة يوجد أكثر من مكان عملت كنقاط تفتيتش شكلت من القوات المسلحة والبلدية والقوى العاملة ويتم ضبط أعداد كبيرة من المخالفين وأقول لطارح الموضوع لعدم الزعل ومانريد سياحة أذا يتعارض مع الأمن والأمان .
|