عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 28/06/2006, 08:23 AM
ابن الفارسي ابن الفارسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2006
الإقامة: السويق درة الباطنة الأبية
المشاركات: 365
ومن متى الشرطة مهتمة بسلامة المواطن ، جالسه تخرفنا وبس ، ولما ينسرق بيتك بيقول لك تتهم حد ومن هذه وأمثله ، بصراحه مهزله وعن نفسي لو صاير لي هالمواقف بشرخه بويل ولا علي منه ، ناس فاضيه وما عندها شغل ..

جالسين يضحكوا عالعالم ، الناس وصلت القمر وأحانا جالسين يخالفونا لأنه ما عندنا تاير سبير ، يمكن أنا صحيح ما عندي تاير سبير والسبب هو ( التأمين والتجديد ودفع المخالفات ) يعني من وأين لي فلوس أصلح التاير ..

والله حالة ..

آخر تحرير بواسطة ابن الفارسي : 28/06/2006 الساعة 08:26 AM