الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
24
28/06/2006, 08:23 AM
ابن الفارسي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/03/2006
الإقامة: السويق درة الباطنة الأبية
المشاركات: 365
ومن متى الشرطة مهتمة بسلامة المواطن ، جالسه تخرفنا وبس ، ولما ينسرق بيتك بيقول لك تتهم حد ومن هذه وأمثله ، بصراحه مهزله وعن نفسي لو صاير لي هالمواقف بشرخه بويل ولا علي منه ، ناس فاضيه وما عندها شغل ..
جالسين يضحكوا عالعالم ، الناس وصلت القمر وأحانا جالسين يخالفونا لأنه ما عندنا تاير سبير ، يمكن أنا صحيح ما عندي تاير سبير والسبب هو ( التأمين والتجديد ودفع المخالفات )
يعني من وأين لي فلوس أصلح التاير ..
والله حالة ..
آخر تحرير بواسطة ابن الفارسي : 28/06/2006 الساعة
08:26 AM
ابن الفارسي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابن الفارسي