الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
23
28/06/2006, 07:57 AM
aram2003
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
الإقامة: فـي قلـب زوجـــــي الحـبـيب
المشاركات: 469
قانون شرطه عمان كثر ما يخالف الشرطي كثر ما يحصل على مكافأة وطبعا الشرطه صايرة تخالف على كل شي واي شي حتى لو كنت تشرب بارد او شاي تعتبر مخالفة المفروض تسوج بايدك الثنتين مو وحدة .....
aram2003
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة aram2003