عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 28/06/2006, 12:25 AM
صورة عضوية Mr.7
Mr.7 Mr.7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
المشاركات: 694
انزين انا عندي سيارة بيجو 206 سبورت وهذى الموديل ما فيه تاير سبير من الوكالة لأن الصندوق صغير ويادوب يجزي حق السقف لين يتبطل وتصير السيارة كشف يعنى انا شاسوى الحين ترى مو منى من الوكالة جذى جات السيارة