الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
16
28/06/2006, 12:25 AM
Mr.7
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
المشاركات: 694
انزين انا عندي سيارة بيجو 206 سبورت وهذى الموديل ما فيه تاير سبير من الوكالة لأن الصندوق صغير ويادوب يجزي حق السقف لين يتبطل وتصير السيارة كشف
يعنى انا شاسوى الحين ترى مو منى من الوكالة جذى جات السيارة
Mr.7
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Mr.7