عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 27/06/2006, 11:31 PM
الكنـدي الكنـدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2003
الإقامة: مدينه التراث
المشاركات: 251
يعني عاد ما حبكت الا على تاير السبير شو ها الحاله بالشرطه تفكيرهم محدود قوانينهم تحس انهاا ذو بعد محدود...

لو افترضناا انه توقف السياره مش فقط لتغير تاير السبير ممكن انه تكون عندك سياره جديده وتتوقف من اشياء الكترونيه ويمكن توقف اكثر لانه يحتاج لك تجيب لهااا رافعه ...

وهذاا صاير مع BMW لانه التقنيه اللي فيهااا رهيبه ومعقده كثير فاذاا خطا بسيط راح تتوقف السياره وما تقدر تحركها الا انك تطلب لهاا رافعه وتحملهاا بالرافعه لحد الوكاله