|
يعني عاد ما حبكت الا على تاير السبير شو ها الحاله بالشرطه تفكيرهم محدود قوانينهم تحس انهاا ذو بعد محدود...
لو افترضناا انه توقف السياره مش فقط لتغير تاير السبير ممكن انه تكون عندك سياره جديده وتتوقف من اشياء الكترونيه ويمكن توقف اكثر لانه يحتاج لك تجيب لهااا رافعه ...
وهذاا صاير مع BMW لانه التقنيه اللي فيهااا رهيبه ومعقده كثير فاذاا خطا بسيط راح تتوقف السياره وما تقدر تحركها الا انك تطلب لهاا رافعه وتحملهاا بالرافعه لحد الوكاله
|