الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
14
27/06/2006, 11:28 PM
الكنـدي
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 10/03/2003
الإقامة: مدينه التراث
المشاركات: 251
ولا تستغرب اذا وقفك وقال لك المكيف شغال ولا .... واذا قلت له لا بيعطك مخالفه .... لانه ايضاا راحه السائق لها تاثير بالطريق.........
الكنـدي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الكنـدي