الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
8
27/06/2006, 09:03 PM
جزيل
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/12/2002
المشاركات: 350
فعلاً ؛ فعدم وجود الإطار الإحتياطي بالمركبة يُعتبر مُخالفة من الفئة الرابعة ، وحدود الغرامة من ( 5 - 10 ) ريال.
للمزيد من المعلومات حــول مـخـتـلـف أنــواع المخالفات ؛ الرجاء التفضّل بالإطلاع على الرابط
هــنــا
.
تحياتي
جزيل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جزيل