الموضوع
:
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا
عرض المشاركة وحيدة
#
7
27/06/2006, 08:51 PM
AL-Nazwi
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عاشق الظل
نظرتم للموضوع من إتجاه واحد فقط !!
اخواني هذه تسمى أوليات للسلامه فإن وجدت لوجدت لسلامة المواطن ..
تخيل سياره بدون إطار إضافي وشايل معك أهلك !!
ومثلاً صار لك حاجه أي أنه بدون ذالك الإطار بتجلس تنتظر ساعات
الى أن يصل ذالك الإطار وتبهدل معك اسرتك !!
مخالفة السيارة المغبره
وضعت هذه المخالفه لسلامتك أولاً ومن ثم سلامة الأخرين !!
تقود السيارة وكلها غبار لا تعرف من وراك ومن جنبك !! ويش تعتقد تكوون النتائج ؟!
معك حق على تعقيبك هذا
AL-Nazwi
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم AL-Nazwi!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة AL-Nazwi