
27/06/2006, 08:39 PM
|
 |
عضو عميد
|
|
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
الإقامة: قَلـبْ مِـنْ يَـحُبْنِي
المشاركات: 21,050
|
|
نظرتم للموضوع من إتجاه واحد فقط !!
اخواني هذه تسمى أوليات للسلامه فإن وجدت لوجدت لسلامة المواطن ..
تخيل سياره بدون إطار إضافي وشايل معك أهلك !!
ومثلاً صار لك حاجه أي أنه بدون ذالك الإطار بتجلس تنتظر ساعات
الى أن يصل ذالك الإطار وتبهدل معك اسرتك !!
مخالفة السيارة المغبره
وضعت هذه المخالفه لسلامتك أولاً ومن ثم سلامة الأخرين !!
تقود السيارة وكلها غبار لا تعرف من وراك ومن جنبك !! ويش تعتقد تكوون النتائج ؟!
|