سلام من الله عليكم
أخواني ..هل سمعتم من قبل عن مخالفة لعدم وجود تاير سبير بالسيارة؟؟؟؟؟؟
إليكم القصة..
إحدى دوريات الشرطة قامت بإيقاف شخص على الشارع لديه سيارة 4X4 وتحرير مخالفة له لعدم وجود تاير سبير بالخلف!!!
وكما تعلمون أن معضم سيارات الدفع الرباعي فيها تاير سبير بالباب الخلفي ( الدبة )
وهذا صاحبنا كان شايلنه لغرض ما...
وحررت المخالفة!!!!
ونسأل الله السلامة