عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 27/06/2006, 07:46 PM
صورة عضوية Mr_AL BuSaiDi
Mr_AL BuSaiDi Mr_AL BuSaiDi غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: في قلـ من يقدرني ــب
المشاركات: 3,526
مخالفة تاير سبير ...شوف سيارتك إذا بيها تاير ولا لا

سلام من الله عليكم

أخواني ..هل سمعتم من قبل عن مخالفة لعدم وجود تاير سبير بالسيارة؟؟؟؟؟؟

إليكم القصة..
إحدى دوريات الشرطة قامت بإيقاف شخص على الشارع لديه سيارة 4X4 وتحرير مخالفة له لعدم وجود تاير سبير بالخلف!!!
وكما تعلمون أن معضم سيارات الدفع الرباعي فيها تاير سبير بالباب الخلفي ( الدبة )
وهذا صاحبنا كان شايلنه لغرض ما...

وحررت المخالفة!!!!

ونسأل الله السلامة