عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 27/06/2006, 03:46 PM
man7oos man7oos غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2006
المشاركات: 5
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي

الخــــريف على الأبواب .. وهناك كما علمت نسب معينه على كل شركه التقيد بها والاتزام بها في تعيين العمانيين (كسائقي) للباصات ..

اليس من الأجدى التنسيق بين القوى العامله والشركات ..بشأن تدريب السائقين العمانيين سواقه هذه الانواع من الباصات وخصوصا في تلك الطرق الوعره والصعبه ؟؟
عزيزي.. لقد ساد عرف لدى الشركات العمانية في أنها لن تقوم بتدريب أي عامل أو موظف عماني إلا بعد أن تقوم وزارة القوى العاملة بتحمل تكاليف التدريب، بينما تقوم -هذه- الشركات بتدريب العمالة الوافدة على حسابها الخاص..!
لقد أكل الدهر وشرب على موضوع السواق ولكن وللأسف ماتزال هذه الشركات بعيدة كل البعد عن نسبة التعمين المفروضة، ودائما الأعذار على (قفى من يشيل)..!