عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 26/06/2006, 10:18 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بركان الأحزان
مشكور الاخ الكشاف ع الرد...

ولكن لماذا التأخير ..؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــ
السبب ربما يكونوا معلمي الدبلوم ربنا يسًهل عليهم !!!
وكذلك معلمي اللغة العربية !!
أما بقية التخصصات أصبحت جاهزة للإعتماد ....
ربما غداً أو بعد غد ستتضح الرؤية وكل عام والجميع بخير .