الموضوع
:
استفسار عن تخصص ...
عرض المشاركة وحيدة
#
4
25/06/2006, 05:25 PM
yaqeen
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/05/2006
المشاركات: 168
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
مخ نظيف
روح وتوكل على الله .. واختار تخصص تسويق الالكتروني ... بعد تمام التمام
اكيد تم والحمدلله
بس وين ممكن اقدم لوظيفة؟
هذا قصدي
على حسب دراستي في البنوك والشركات ومستقبلا في الوزارات
بس ما احب العمل في البنوك
yaqeen
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة yaqeen