الموضوع
:
وانتهى عام دراسي .... فهل تحققت الأهداف المنشودة ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
30
25/06/2006, 12:58 PM
كنج داتو
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 177
نتمنى من وزارتنا الموقرة وضع ضوابط معينة للرسوب والنجاح..فلا تترك الامور سدى..
حسب وجهة نظري ان التقويم التكويني المستمر يعتبر الأفضل عن النظام السابق ولكن تنقصه المعايير الواضحة والمحددة التي لا تتحكم فيها الاهواء والمصالح..
كنج داتو
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كنج داتو