
25/06/2006, 01:28 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
الإقامة: مثل كل هالناس
المشاركات: 191
|
|
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله ..
أفضل حاجة تسويها أخي العزيز إنك تنشر اسم هالمقهى ..
وتروح لأقرب مركز شرطة وتبلغ عليه ..
ولا تخشى في اللـــه لومة لائــــم ..
|