|
ملاحظة ....
تلقيت طلبات كثيرة على الخاص تطالبني مباشرة بأرسال قاعدة الأعضاء من خلالها واود ان انبه الأخوة ان القاعدة سوف ترسل فقط وفقط من خلال طلبها بواسطة الرد على هذا الموضوع و للأعضاء المشاركين بارقامهم فقط اي يعني الذي لم يشاركو معنا لن يتم اعارة اي انتباه لرسائلهم
|