|
لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله إنه لمن المحزن سماع هذه الأشياء تحدث ومن أطفال يجهلون عواقب تلك الأمور ...
من الملام؟ الأهل؟؟ صاحب المقهى؟؟ العامل بالمقهى؟؟ أنت؟؟
لا داع لأسم صاحب المقهى ... المهم إنك تبلغ والدور الباقي على المسؤولين .. أحيانا أصحاب المقاهي يمنحوا الوافدين المسؤولية التامة والله يعلم شو يسووا هذيل .. بيخافوا على أخواننا؟؟ بيخافوا على أبنائنا ؟؟ لا طبعا...
أخي لا تسكت عن هكذا كارثة .. نعم فهي كارثة..
اللهم أحمي أبنائنا وأخوننا وأستر علينا يوم العرض واهدنا بهديك يا غفور يا رحيم ..
|