عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 24/06/2006, 10:02 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
أختي الكريمة .
هي ثيران تنتظر الذبح لا أكثر ، هم رضوا بذبح الثور العراقي والان سوف يذبح الثور السوري ..ومن ثم المصري ..وهكذا دواليك ..

ليست المشكلة في الغرب ..فهو يحاربنا منذ أكثر من 1000 عام ولحد الان لم نعتبره عدونا الاول ، لماذا لانهم أهل الكتاب وهم أبعد الناس عن الكتاب ..مشكلتنا اننا لم نحدد من هو عدونا الاول ..حتى يحفزنا على الفعل وعلى الاعداد ..

عموما الخلاصة : الكل ينتظر دوره ...ولا يهم الجزار كثرة الغنم

منظور انهزامي بحت

فمهما كانت المبررات تبقى الالة الامريكية ساعية فقط واوكد فقط نحو مصالح اقتصادية بحته بعيدا عن نظريه المؤامرة البلهاء التي عشعشت في رؤوس الكثيرين

تحياتي