عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 24/06/2006, 09:29 AM
صورة عضوية قصر الأميرات
قصر الأميرات قصر الأميرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 866
[QUOTE]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة karim4k
[SIZE="5"]لا لست من مؤيدي احتلال الدول العربية ... وفي الحقيقة زمن الإحتلال أنتهى منذ زمن طويل
منذ متى زمن الإحتلال إنتهى يا سيد كريم ؟؟؟ أكيد أنك ستقول الوصاية أنتهت أيضا ً .
كأنك تريد أن تحجب الشمس بغربال ماذا تسمي إحتلال العراق ؟؟؟
ماذا تسمي إحتلال فلسطين ؟؟؟
ماذا تسمي إحتلال أفغانستان ؟؟؟