
24/06/2006, 09:29 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 866
|
|
[QUOTE]
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة karim4k
[SIZE="5"]لا لست من مؤيدي احتلال الدول العربية ... وفي الحقيقة زمن الإحتلال أنتهى منذ زمن طويل
|
منذ متى زمن الإحتلال إنتهى يا سيد كريم ؟؟؟ أكيد أنك ستقول الوصاية أنتهت أيضا ً .
كأنك تريد أن تحجب الشمس بغربال ماذا تسمي إحتلال العراق ؟؟؟
ماذا تسمي إحتلال فلسطين ؟؟؟
ماذا تسمي إحتلال أفغانستان ؟؟؟
|