اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة - موادع -
ما ندري من قبل ..
انا اسير اطالع المباريات في الستي و أخذ و ياي عيال اختي ..
كل مباراة أدفع 100 ريال قطري حق التذاكر .. 
|
حد ضربك على ايدك و قال لك ادفع 100 ريال قطري كل مرة ؟؟؟؟
رد بلادك و شوف المباريات في المرسى ببلاش
شي دنجو بعد كان تبا