عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 23/06/2006, 10:27 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة - موادع -
ما ندري من قبل ..

انا اسير اطالع المباريات في الستي و أخذ و ياي عيال اختي ..

كل مباراة أدفع 100 ريال قطري حق التذاكر ..

حد ضربك على ايدك و قال لك ادفع 100 ريال قطري كل مرة ؟؟؟؟

رد بلادك و شوف المباريات في المرسى ببلاش

شي دنجو بعد كان تبا