الموضوع
:
هذا مارأيته في مقهى النت ( شي لايصدق ) يهم الجميع
عرض المشاركة وحيدة
#
20
23/06/2006, 10:16 PM
النظرة الغامضة
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
المشاركات: 18
المشكلة في الاهالي
المشكلة ما بس في المقاهي المشكلة الاساسية في الاهاليط , اطفال في مثل هذا العمر لماذا يسمحون لهم بالذهاب الى مقاهي الانترنت بدون مرافق
واعطيك معلومة ان بعض الاهالي يشاهدون الافلام الخليعه امام اطفالهم بدون اي اهتمام
النظرة الغامضة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة النظرة الغامضة