عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 23/06/2006, 08:25 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
أخي طارح الموضوع

كثير مما ذكرت على أرض الواقع

قد يكون لاحظت في واحد من مقاهي النت

ولكن الحقيقة أن الكثير ولا أقول الكل يعتمد على هذه الطريقة للربح

سأكلمك من واقع .. لإنني أملك مكتب لخدمات الإنترنت

وكثيرا ما أسمع ممن أتكلم معهم .. لما لا تعمل كذا وكذا ؟؟؟

ليش ما تتخذ هذا الطريق لجذب الزبائن ؟؟؟؟

المكان الفلاني عمل كذا وكذا ..

والكثير من العبارات التي تشجع على كسب حرام

ولكن والحمد لله نفسي تمنعني عن ذلك ..

لا أظنك ستصل لشيء .. ستقول لي لماذا ؟؟؟؟

أولا .. صاحب المقهى أظنه يدري بما يدور في مقهاه .. وسيعدك مثل الهندي .. مجرد كلام

ثانيا .. الشرطة ستقول لك إن الأمر لا يخصها .. بل يخص شركة عمان تل

ثالثا .. عمان تل .. حدث ولا حرج .. لا مراقبة .. ولا تفتيش ..

لو تنظر للشروط عند رغبتك في فتح المقهى .. ستقول بأنهم سيكونون على رأسك يوميا ..

ولكن .. كل ذلك حبر على ورق ..

سيعدونك بذهابهم للمقهى .. ولكن هل تظن ذلك ؟؟؟

ليس باليد إلا الدعاء بالهداية لأصحاب مقاهي الإنترنت ..

دمت أخي ..