عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 23/06/2006, 07:52 PM
kingBosh kingBosh غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
المشاركات: 95
لماذا كل هذه الصعوبات التي نشأت عن انكار حق المرأة في الحصول على قطعة أرض، فالمرأة بلا شك لم تضع كل تلك القوانين التي جعلت لتعرقل طريق المرأة للحصول على أرض. أضم صوتي مع المنادين بإزالة كافة تلك الأسلاك الشائكة أمام المرأة الضعيفة، فهي قبل كل شيئ نصف المجتمع و هي أخت و أم و بنت في الأسرة بجانب الرجل. لما ذا هذه القسوة من الرجل و لما ذا نستمر في هذا الخطاء إلى ما لا نهاية