الموضوع
:
هذا مارأيته في مقهى النت ( شي لايصدق ) يهم الجميع
عرض المشاركة وحيدة
#
5
23/06/2006, 07:34 PM
كنز العرب
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: عُــمــ دار العِز والشهامة ــان
المشاركات: 217
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لو سئلت المختصين بالسبلة القانونية كانوا بيفيدوك أكثر..
بس
أعتقد
ينفع تبلغ الشرطة وتكتب محضر على الهندي
وحتى صاحب المقهى
والله أعلم
كنز العرب
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم كنز العرب!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كنز العرب