كنت كالعاده أقضي بعض وقت الفراغ في مقهى النت بحكم أني لست مشترك

بس كانت الأمور طبيعيه كثير كل واحد في حاله وأنت حر بس في يوم من الأيام وفي الكمبيوتر إل أمامي مباشره شفت ثلاثة أطفال عمانين لا تتجاوز أعمارهم 10-12 سنه في عمر الزهور وكان حالهم غريب شدني الموقف وفجأه سمعت أحدهم يصرخ لهم شوفوا شوفوا إيش يشوفوا كان هذا سؤالي وزادت دهشتي قلت في نفسي برأة أطفال يمكن يلعبو لعبه أو شي عادي بس كانت الطامه الكبرى عندما سمعت كلماتهم تنبئ أنهم يشاهدون أفلام خليعه في مقهى النت قلت لا مستحيل ونتظرت إلين ماراحوا وطلبت من صاحب المقهى إني أنتقل إلى نفس الكمبيوتر إل الأطفال كانوا يستخدموه بحكم معرفتي بالكمبوتر رحت علشان أعرف وين كانو الأطفال وفجعت بشي لا يصدق بالفعل الأطفال كانو لأكثر من ساعه يشاهدون أفلام خليعه نعم أفلام خليعه كم دهشت ورتابتني دهشه وحسره في نفس الوقت معقوله في هذا السن تمالكت الموقف قلت مستحيل إنهم بهذي الكفائه يستطيعون يستخدموا أو يوصلوا إلى مواقع إباحيه في هذا العمر
وتبعت مسار الأفلام
( لا أحد يتهمني والعياذ بالله بأني أشاهد) مجرد ما أتبعت مسار ملف واحد كانت هي الطامه الأدهى كان صاحب المقهى منزل عشرات الأفلام الخليعه في الشبكه الداخليه للمقهى ومعنى ذلك بإستطاعت كل مستخدم الوصول إليها من أي كمبيوتر في المقهى أسائني الموقف كثير وكنت أقول كم طفل وكم شاب شاهدها أو راح يشاهدها وحاولت أمسحها بس هيهات لأنها منزله في السيرفر وما أحد يستطيع أن يتحكم فيه غير الهندي الوقح أسف على الكلمه بس هذي قليله عليه وبدون تردد رحت للهندي وخبرته بالسالفه قال إنت مالازم تشوف وعصبت وقتله راح أبلغ عليك وعدني إنه راح يمسحه رحت بالليل وجتها ممسوحه بالفعل فرحت بعد شهر كنت مار جنب المقهى قلت أسوي تشك يمكن نزلها مره ثانيه وبالفعل بل حصلته منزل أكثر من الأول . وهذ إل دفعني لأكتب أيش أسوي وأيش هو الحل؟؟؟؟
ألحين جاين راي أني أروح أبلغ صاحب المقهى (مالك المقهى بس الخسيس رفظ ياطيني إسمه أو تلفونه لأنه عارف إني راح أخبره عن هذا الموظوع)
أولا : أين أ سر أولئك الأطفار في أعمار الزهور كيف سينشؤن إذا هم في هذا العمر ووصلوا إلى هذا المستوى الأخلاقي .
ثانيا : هل هناك أي تدخل من عمان تل ومستعد أروحلهم و أخبرهم عن إسم المقهى (وين أذهب بالظبط فالموضوع فيه مستقبل أسريكفي إني أحمي أولاءك الأطفال ).
ثالثا: أتمنا من جميع الأسر أخذ الحيطه والحذر عند إستخدام أولادهم للنت فهو سلاح ذو حدين فكم من أسر تفككت والسبب الإنترنت.
رابعا :[COLOR="red"][/COLOR]أشعر بأن الأطفال الثلاثه أمانه ولازم أحميهم بس ماعارف كيف.
ودمتم سالمين الموضوع صاره أكثر من 6 أشهر بس حاولت بطريقتي وما إستطعط أحتاج لأرائكم وإقتراحاتكم .
أسف على الإطاله بس لكي أوظح وشكرا