اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة كابول
بالعكس هاذ الوزاره من افضل الوزارات الخدميه في السلطنه اعتقد كل هاذا من اجل المصلحه العامه
|
صح كلامك أخي والدليل يوم نقابل حد ونسمع أنه يشتغل في هذه الوزارة نجلس نقوله حظك انك موظف في هذه الوزارة ، والله احنا نحسد الموظفين اللي يشتغلون بهذه الوزارة .. أما عن البعثات الدراسية للموظفين فعدد المبعوثين للدراسة من العاملين بهذه الوزارة تعتبر الأكبر من بين الوزارات الأخرى وهذا خبر أكيد وإن لم تصدق اسأل المختصين بوزارة الخدمة المدنية ..
الوزارة انتهت من ترقيات جميع الموظفين المستحقين للترقية وصارت القدوة لبقية الوزارات في الترقية ولمزيد من التأكيد اسأل وزارة المالية .
تعديل أوضاع الموظفين طبعاً لها الأولوية لأن تعديل الوضع المالي ليس إلزاماً ، بل استثناءاً من رئيس الوحدة ، وما أعتقد ان في وزير بيستثنى واحد عشان سواد عيونه ..والحق يقال