عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 23/06/2006, 03:55 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
رضا الناس غاية لا تدرك

هذا الوزير ممتاز جدا ويعطي الموظف حقه أي حسب انتاجية الموظف ..... لو كنت أخي طارح الموضوع اثبت وجودك لنلت أعلى المناصب .... حسب كلام الموظفين ان الوزير يمر شخصيا لتفقد أحوال سير العمل في كل الاقسام والدوائر وهو يعرف بنفسه من اللي يستاهل الترقية والوظيفة ... تعامل الوزير مع المواقف والتعاطي معها بطرق واساليب لا يجيدها آخرون ..... أشكر ربك عزيزي فهو أحسن من السابق ويعرفه من هو داخل الوزارة وخارجها .... أتمنى لك التوفيق