
23/06/2006, 03:55 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
|
|
رضا الناس غاية لا تدرك
هذا الوزير ممتاز جدا ويعطي الموظف حقه أي حسب انتاجية الموظف ..... لو كنت أخي طارح الموضوع اثبت وجودك لنلت أعلى المناصب .... حسب كلام الموظفين ان الوزير يمر شخصيا لتفقد أحوال سير العمل في كل الاقسام والدوائر وهو يعرف بنفسه من اللي يستاهل الترقية والوظيفة ... تعامل الوزير مع المواقف والتعاطي معها بطرق واساليب لا يجيدها آخرون ..... أشكر ربك عزيزي فهو أحسن من السابق ويعرفه من هو داخل الوزارة وخارجها .... أتمنى لك التوفيق
|