عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 23/06/2006, 03:05 PM
جنّة جنّة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 48
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزاكي 2006
كثرت الانتقالات والتغيينلت الجديدة في وزارة القوى العاملة وذلك بين الحين والاخر والذي يراقب الامور يرى الكثير من هذه الحالات ويبدو لن معالي الوزير غير واثق من الموظفين القدامى الذين قضوا معضم عمرهم في تاسيس هذه الوزارة فقد اتى الى الوزارة موظفين من الطيران العماني والزراعة والصحة وتم تعيين هولاء في مناصب مرموقة بين عشية وضحاها وتناسى هذا الوزير الطيب كل الحقوق والواجبات التي كان يفنرض ان يعطيها للموظفين القدامى الذين كانت لهم اسهامات واضحة وكبيرة في هذه الوزارة حيث اتى بموظفة من وزارة الصحة وعيمن مساعد للعميد في كلية التقنية العليا واصبحت هذه المراءة تشكل المشاكل والضغوط على الموظفين في الكلية وعلى كل العاملين بها ولا اجد يراقبها في تصرفاتها متججة بان الوزير هو الذي وضعها هناك ولا احد يقدر ان يناقض ما امرت به وكذلك تم تعيين منسقة بوظيف مديرة شون الموظين ولا تفهم اي موضوع او اي شي في التوظيف وكان هناك الاحق منها وكذلك جاء مدير عام من الزراعة وكان مديرا للاسملك وتعين مديرا عاما للتحطيط في الوزارة فاين العلاقة بين الاسماك والتخطيط عجيب الامر. اين الحقوق لبقبة الموظفين وكيف لنا ان نوفر الفرص في ظل هذا التخبط والظلم الباين امام اعين الناس وكان ما اجد يعلم فقد فاحت الرائحة الكريهة من هذا الوزير وهذه الواسطات التي لم يعر اي اهتمام ولا مسولية نجاه الذين يبحثون عن العمل فلو كانت عند الوزارة درجات مالية فلماذا لا ينم الاعلان عنها وتوظيف الناس العاطلين بدلا من ان ياتي باصحابه وهم على راس وظائفهم او لماذا لا بعين ويرقي بعض الموظين القدامى الى هذه الدرجات وهم احق بها واجدر بدلا من ان ياتي كل يوم بمظف جديد ويعينه في مناصب عليا على حساب من كان احق بهذى المناصب والدرجات ز

والامر الاخر ان هذا الوزارة هي المعنية بالتعمين وحماية الحقوق والواجبات وكل هذا يحصل فين العدالة ولمساواة يا معالي الدكتور الموقر
شكلك مقهور زين زين .. يمكن لأن الوزير ماعطاك منصب انت بعد لأن من كلامك يبين انك موظف قديم في هذه الوزارة .. بس اللي أنا متأكدة منه أن هذا الوزير الموقر ما ينخاف عليه ولا منه .. الحمدلله غيّر أمور كثيرة في هذه الوزارة .. يوم كنا نروح نراجع عشان المعاملات كيف كانو يحتقرونا الموظفين اللي هناك كأنك تطلب شي من جيوبهم ، خصوصا احنا البنات كان كل شي بثمنه وعاد يوم تروح تشتكي للمسؤول تحصل المسؤول ألعن من الموظف ، لكن ألحين ما حد فيهم يتجرأ يغلط عليك لأنهم يعرفوا أن الوزير عيونه وأذونه مفتوحين .. متابعهم في كل شي .. ولا لو نتكلم عن الرشاوي اللي كان قبل فحدث ولا حرج واللي ما يصدق يروح الرميس ومحاكم السلطنة .
أخوي احنا جالسين نطلب من كل وحدة حكومية إنها تتجه نفس اتجاه هذه الوزارة وانت جالس تتماسك بالموظفين القدامى .. عجيب كلامك والله.