عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 22/06/2006, 03:30 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة حائرة
مساء الخيراااااااااااااات

انتهى عام دراسي ........فكل عام والجميع بخير

هل تحققت الأهداف المنشودة ؟؟؟؟

لا أعتقد - في ظل النظام الجديد الذي انتهجته وزارتنا الموقرة وهي ضوابط النجاح والرسوب ولجنة التحصيل الدراسي الخ فما أقول سوى الله يستر على مستقبل الأجيال القادمة

كل شئ فقد طعمه وأهميته ومن بينها الامتحانات فبعد أن كان الامتحان له أهميته ورهبته أصبح في نظر الطلبة لايساوي شيئا فالنجاح مضمون ...إذا لما التعب ولما الاهتمام ولما فتح الكتب والمذاكرة ولما الاستعداد للامتحانات .......كل ذلك ليس له داعي الآن؟؟؟؟؟؟؟

كذلك أين العدالة بين طلابنا؟؟!!!

ففي مدرسة ما حسب قرار لجنة التحصيل الدراسي قد ينجح الطالب إذا رسب في مادتين بينما في مدرسة أخرى قد ينجح الطالب حتى لو حصل على ( هـ ) في جميع المواد ؟؟؟؟؟؟


بعد فترة يسيرة سنجد الطالب لايفقه شيئا - سنويا ينجح دون الخوف من الرسوب وفي النهاية لاتوجد محصلة .....مجرد دماغ فارغ خاوي ....!!!!!!!!

أصبحت اللامبالاة هي الأساس الآن


مساء الخير عزيزتي .... وكل عام وأنت بخير


هناك مدارس نجحت طلبة بست وخمس مواد وربما أكثر .... ومدارس اعتمدت أسلوبا مغايرا وكانت النتيجة ..... أن الأهالي قاموا على المدرسة الثانية لكونها لم تنجح طلابها كما نجحتهم المدرسة الثانية .... والمسؤولية في النهاية على عاتق إدارات المدارس والمعلمين .