عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 22/06/2006, 02:32 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيف البدر
وش رايكم في مستشفي السلطاني؟؟؟
انا سمعت شي واريد اتاكد!!!!
كان هذيك السنوات كل ما دخل مريض يسوي عملية طلع مايت والسبب انة كان صاحبت الارض الي الحين علية المستشفي حرمة ساحرة وكانت تدخل وتخرب الاجهزة وتقتل الناس
فما اعرف اذا كان صح!

اعتقد وان كنت متأكد هذا حال جميع مستشفياتنا في البلد وليس هذا فقط يمكن يأخذو أعضاء المريض لزرعها لشخص أخر مجرد راي سبق وان طرح هذا الموضوع عن الوفيات بداخل مستشفياتنا