عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 21/06/2006, 09:36 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سامرليل
أنا لدي نفس الهاتف

بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128

ارغب في المبادله مع نوكيا
عندي نوكيا 6030
اش رايك نتبادل راس براس؟