
21/06/2006, 09:36 PM
|
 |
عضو فوق العاده
|
|
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سامرليل
أنا لدي نفس الهاتف
بكل ملحقاته وزياده كرت ذاكره بسعة 128
ارغب في المبادله مع نوكيا
|
عندي نوكيا 6030
اش رايك نتبادل راس براس؟
|