اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة اشتياق الأمس
كلامك صحيح أخي .....
بس لو تورطو بلجنة من الوزارة او زيارة مسؤول كبير ..
أكيد عاملين حساب هذا الشي ...
بس هناك نقطة مهمة لعدم الاهتمام بهذي المدارس وهو ان معضمها مستويات طلابها ضعيفة

|
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
على ذكر لو تورطوا باللجنة ....
هذه قصة واقعية وحدثت منذ زمن
في إحدى هذه المدارس المسماه
بالواجهة زارت لجنة وبالضبط
لجنة مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية إحدى هذه المدارس وأثناء مناقشتهم للتلاميذ ...أٌعجب أحد أعضاء اللجنة بطريقة تجليد التلميذ لكتابة . فسأله أولاً عن أهمية تجليد الكتاب؟ ..فأجاب الطالب .
ثم ساله سؤال آخر هل أنت قمت بتجليد هذا الكتاب ليخرج بهذا الشكل الجميل .....
فأجاب الطالب لا ؟؟!!
إذ من ساعدك ؟؟!!
فنظر التلميذ إلى المرافقين للجنة وأشار إلى أحدهم
وقال له التلميذ بكل براءة هذا الذي جلد كتابي وكتب جميع الفصل ؟؟!!
فإسودت وجوههم وإنصرفوا من الفصل !!!!
وبقيت اللجنةداخل الفصل تستبط وتستشف من التلاميذ بقية قصة أو حكاية اللجنة المحلية !!
هذه إحدى القصص الواقعية والمسماه بالمدارس
المواجهه أو المقربة ومدى دلالها عن بقية المدارس؟؟!!
ـــــــــ
ولكن يبقى في النهاية أنت تريد وأنا أٌريد والله يفعل ما يريد .
وأن الله يمهل ولا يهمل !!!