عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 20/06/2006, 03:12 PM
Polar Polar غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 152
بأمانة هذا التلفون أكثر من رائع واللي يستخدمه مايفرط فيه أبدا وماله بديل الا ب 990 وأنا عندي واحد مستخدمنة سنة ويعطوني فيه 150ريال بس رافض لعدم وجود البديل اللي يحل مكانة بأمانه سعر 100 ريال في تلفون الأخت بخس واللي يشتريه ماخسران أبدا واذا يريد برامج وثيمات أنا حاضر لعشاق السوني أريكسون