|
بأمانة هذا التلفون أكثر من رائع واللي يستخدمه مايفرط فيه أبدا وماله بديل الا ب 990 وأنا عندي واحد مستخدمنة سنة ويعطوني فيه 150ريال بس رافض لعدم وجود البديل اللي يحل مكانة بأمانه سعر 100 ريال في تلفون الأخت بخس واللي يشتريه ماخسران أبدا واذا يريد برامج وثيمات أنا حاضر لعشاق السوني أريكسون
|