الموضوع
:
إيدززززززززززززززززز حرام عليكم...!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
42
20/06/2006, 12:44 PM
zee
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/06/2006
المشاركات: 77
بصراحه لو انا مكانك وجاني اذاك الطبيب" وكان من كان"
وقالي انت عامل حاجات ما كويسه...
والله اني كنت شليته بكف ما يدرى غير وهو في الارض.
ما بقدر امسك نفسي بصراحة......
zee
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة zee