|
أوفقك الرأي نوعا ما
لأني شخصيا استمعت إلى أحد مدراء مدارس الشهادة العامة يشتكي من أن مدرسته لا تملك آلة تصوير ورق أيفور ومعلمي المدرسة يذهبون إلى محلات خاصة لنسخ الأوراق مع العلم أن المدرسة شهادة عامة بها مايقرب من 700 طالب وأكثر من 40 معلم هذا بالإضافة إلى نقص الأجهزة و الوسائل و الكادر الإداري ، بينما مدارس أخرى لديها فائض رغم أن أعدادها أقل 0
نحتاج إلى وقفة صادقة وحزم واضح في توزيع الثروة التربوية على المدارس بدلا من إضفاء لمسات على مدارس معينة كي تكون واجهة ليس إلا 0
|