|
أنا مثال بسيط على ذلك ...
فريقي الأول عالميا هـــو أسبانيا .. ومن زمـــــــــان
عشت حاله عصيبه أمس بين انتمائي وافتخاري العربي المسلم .. وبين حبي الشديد وعشقي الكروي للأسبان .. فأخترت عدم الانفعال امام اي احد ووجدت نفسي حزينا بهدف تونس الأول ولكني ايضا فخورا بمستواهم .. وكان المعلق التونسي رائعا .. حيث قال (صحيح اني اعشق الريال والبارصا ولكن هذي تونس الخضرا )
أتمنى الأن بعد صعود أسبانيا .. انت تفوز تونس والسعوديه في مباراتهم الأخيره .. وليصعد واحد منهم الى الدور الثاني برفقه الأسبان ..
|