عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 20/06/2006, 09:13 AM
الخبير الخبير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 55
[QUOTE=دوتكوم]عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي
شوف الخاص