الموضوع
:
للبيع هاتف سوني أريكسون P10i
عرض المشاركة وحيدة
#
6
20/06/2006, 09:13 AM
الخبير
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 55
[QUOTE=دوتكوم]عندي هاتف سوني أريكسون P910i
و هو PDA
و التلفون صاحي 100% مستعمل من قبل زوجي
شوف الخاص
الخبير
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الخبير