الموضوع
:
للبيع هاتف سوني أريكسون P10i
عرض المشاركة وحيدة
#
5
20/06/2006, 08:55 AM
دوتكوم
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 31/08/2004
المشاركات: 119
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
المهستر
وين الاقيك اليوم المسا علشان اعطيك الفلوس وتعطيني التليفون
وانا جاد 100 %
وارجو الرد الآن
شوف الخاص
دوتكوم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة دوتكوم