عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 20/06/2006, 07:35 AM
Sin_ciTy Sin_ciTy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 154
سؤال عن كيفية تهيئة بطاقة الذاكرة

السلام عليكم

امس شريت كار ريدر وقررت انقل جميع ملفات التلفون الي الكمبيوتر
يعني افضي بطاقة الذاكرة لذلك استخدمت كت اند بيست لنقل البيانات

بعد ما صارت البطاقه فاضيه ودخلتها للتلفون رفضت تشتغل
قرات في التعليمات فوجدت انه لازم تعمل تهيئه للبطاقه بس مش مشروحه الطريقه

فكيف اعمل التهيئه؟؟