|
سؤال عن كيفية تهيئة بطاقة الذاكرة
السلام عليكم
امس شريت كار ريدر وقررت انقل جميع ملفات التلفون الي الكمبيوتر
يعني افضي بطاقة الذاكرة لذلك استخدمت كت اند بيست لنقل البيانات
بعد ما صارت البطاقه فاضيه ودخلتها للتلفون رفضت تشتغل
قرات في التعليمات فوجدت انه لازم تعمل تهيئه للبطاقه بس مش مشروحه الطريقه
فكيف اعمل التهيئه؟؟
|