الموضوع
:
سؤال لوزارة التربية والعارفين عن إكمال الدراسة لحاملي الدبلوم !!
عرض المشاركة وحيدة
#
22
19/06/2006, 06:01 PM
البرق المرعد
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 26/05/2002
الإقامة: الســـــــــــــــحاب
المشاركات: 13,348
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أبو لا لا
شكرا للمهاجر على المعلومات
سؤال : أين وصل التأهيل بالتفريغ في المجال الأول ؟
والمجال الثاني ؟!
يعني أي دفعة يتم تأهيلها هذا العام ؟
شكرا لكم
اظن دفعة 90
والاولوية يقال لتقارير الاداء وسعة المواد
تحياتي
البرق المرعد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البرق المرعد