عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 19/06/2006, 04:55 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
لو صار هذا أضن البريك أحلى شيء


وبعد بسوي هند بريك وبلف بالسياره عشان تكون الوقفه ولا اروع منها



بس التخيل بالأمور السيئه

صعبه شوي

والتكهن بها يكون على حساب القدر


وسلامتك


ولد شقي جدا