الموضوع
:
عندي سؤال وابي الكل يجاوب......
عرض المشاركة وحيدة
#
10
19/06/2006, 04:55 PM
ولد شقي جدا
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
لو صار هذا أضن البريك أحلى شيء
وبعد بسوي هند بريك وبلف بالسياره عشان تكون الوقفه ولا اروع منها
بس التخيل بالأمور السيئه
صعبه شوي
والتكهن بها يكون على حساب القدر
وسلامتك
ولد شقي جدا
ولد شقي جدا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ولد شقي جدا