|
شكر خاااااااااااااااااااااص لكل من اعطى معلوووووووووووووووومة
و عاد أبا أشوف ربعي وين يعقووووووووووهم .... مساكين ما يستاهلوا بس هذا حال الدنيا
و أتمنى يجيبوا لنا معلمين جدد في تخصصنا و حدي تعبت نعم تعبت ..... أباهم يساعدونا شوية و خصوصا الجددد يشتغلوا من قلوبهم و يساعدوا مساكين الله يوفق الجمييييييييع
|