عرض المشاركة وحيدة
  #28  
قديم 19/06/2006, 04:14 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
شكر خاااااااااااااااااااااص لكل من اعطى معلوووووووووووووووومة


و عاد أبا أشوف ربعي وين يعقووووووووووهم .... مساكين ما يستاهلوا بس هذا حال الدنيا


و أتمنى يجيبوا لنا معلمين جدد في تخصصنا و حدي تعبت نعم تعبت ..... أباهم يساعدونا شوية و خصوصا الجددد يشتغلوا من قلوبهم و يساعدوا مساكين الله يوفق الجمييييييييع