الموضوع
:
كيف اسجل في الموارد البشرية اني اكمل دراسات عليا؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
4
19/06/2006, 03:33 PM
جني عمان
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
خويتي
ما اظنهم يسجلوك ما دمت سجلتي قبل ما يوافقوا
يقولوا أن الموعد للتسجيل فات وانت سجلت عن طريقك وحدة
واظن في الموضوع الذي طرحه المعافري هاتف الموارد البشرية واستفسري منهم
تحياتي
جني عمان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جني عمان