عرض المشاركة وحيدة
  #24  
قديم 19/06/2006, 03:00 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيميائي عماني
أختي العزيزة ظلال الهاجري ..

وزارة التربية والتعليم هي من تريد ذلك ؛ فبسبب التقويم الجديد تدنت النتائج في مدارسنا بشكل غير طبيعي وغير مسبوق .. ولو لم نقم بتنجيح الراسبين في أربع وخمس وست مواد لما وجدنا طلابا ننقلهم للصف الأعلى !

أقسم بالله العظيم أني لا أبالغ وأكاد أجزم أنه لو قررت لجان التحصيل ترسيب من يحمل مادتين فأكثر في مدارسنا فإن 90% من الطلاب سيبقون في نفس الصف !! وخصوصا الطلاب الذكور في الصف العاشر

تصوري لو قام مدير مدرسة بترسيب 90% من الطلاب ! -علما بأنهم يستحقون الترسيب فعلا- .. أظن بأن رسالة (تفنيش) هذا المدير ومعلميه ستأتي في غضون ثلاثة أيام !!


والله صدقت ..... وحسب ما رأيت وسمعت في ذاك الاجتماع الذي حضرت يبدو هذا بالفعل ما تريده الوزارة .....

سياسة التنجيح التي للأسف لا تصب لا في مصلحة الطالب وإعداده ليكون فرد من جيل متعلم ولا في مصلحة المعلم ولا في مصلحة إدارة المدرسة .....