اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المعافري
هل تقصدين التسجيل في التعليم العالي أم الموارد البشرية في وزارة التربية ؟!
ولماذا الرغبة في التسجيل في الموارد البشرية مادامت الجامعة مضمونة والإنتساب تم عن طريق التعليم العالي؟!
راجعي هذا الموضوع فيه بعض المعلومات
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=148452
|
وصلتني معلومات انه لازم اسجل في الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم عشان يسهل موضوع
حصولي على الاجازة لما اريد اسافر للامتحانات .