عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 19/06/2006, 02:41 PM
صورة عضوية النجمة اللامعة
النجمة اللامعة النجمة اللامعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2001
الإقامة: تاج راس الدنيا "مسقط"
المشاركات: 355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعافري
هل تقصدين التسجيل في التعليم العالي أم الموارد البشرية في وزارة التربية ؟!

ولماذا الرغبة في التسجيل في الموارد البشرية مادامت الجامعة مضمونة والإنتساب تم عن طريق التعليم العالي؟!

راجعي هذا الموضوع فيه بعض المعلومات
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=148452

وصلتني معلومات انه لازم اسجل في الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم عشان يسهل موضوع
حصولي على الاجازة لما اريد اسافر للامتحانات .