بسم الله الرحمن الرحيم قصه غريبه مزعجه مررت بها أنا شخصيآ....... كنت أراجع أخصائية تغذيه في أحد المستشفياااااات الحكوميه{ بخصوص إعطائي برناااامج زياااااده الوزن} وفي مره من المراااااااااات التي أراجع فيهاااا الإخصائيه صدفه في ذلك اليوم لم أجدها لم تداوم وكانت عندها إجازه وقلت في نفسي لماذا لا أدخل للطبيب وأشرح له حالتي وفعلآ دخلت وكانت طبيبه عمانيه{ في بدايه خوضها في المجال الطبي} صغيرة الشكل المهم قلت لها دكتوره وزني لا يزيد وأنا أأكل بشراهه في الأيام القريبه الماضيه

قااااااااالت لي سأعمل لك فخص دم بعد ما عرفت إني أراجع أخصائية تغذية المستشفى وعمل الفحص وكنت فرحآ لأنني أريد أن أعرف المشكله التي أعاني بسببها عدم زيااااااادة وزني...

قلت لي تعاااال بعد ساعتين ذهبت وبعد الساعتين أتيت لأعرف النتيجه ولكن الطاااامه الكبرى إنها نزلت علي بأسئله حسااااااسه وقويه... من ضمن الأسئله/ عندك علاقات مع بناااااااااااات/مارست سلوكيات منحرفه مع نساااء /رحت دبي..تايلند......... ولسااان حالي يقول لا طبعآ بس لمااذا هذه الأسئله يا دكتوره بصرااااحه اول مره أسأل في هذه المواضيع....... قالت بصراااحه نتيجة فحص دمك تظهر إنخفاض حاااد في كريات الدم البيضاااااااء وهذا أمر خطير المهم قااااااااااااااالوا { الأطبااااااء }بعدما إتصلت بهم الدكتوره سنضربك إبر وبكره تعاال لنتاكد بفحص ثاني للدم.... دكتور ما الأمر{ بصرااااااحه شاكين إصابتك باالسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسل أو
الإيدزززززززززززززززز على الغالب} في نفسي أقول ماهذا الإسلوب البغيض في الكلام يرهبون المرضى بكلامهم القوي الخااااااالي من الإسلوب............. المهم أخذو نسخه من بطاااااااااقتي الشخصه وعنواني الدائم وعلاقاتي وحياتي اليوميه والأماكن التي أرتاااادها وغير ذلك

وجئت في الموعد المطلوب وقاالو خلاص بكره جيب صوره شخصيه لك بعدما أخذو مني دم وقال لي الدكتور الوافد{ لومجتش غدآ للفحص حنجيبك بطريقتنااااااااا{ شاااااك بالأيدز فيني وباااغي يكون له السبق في إكتشاااااف الحاله } قلت له شوف مو..... اللي يهرب أنا أواجه ولا يقضي علي الإ الموت قااااااااااااال أنت مش مهتم باااه لأنك عااااااااامل حاجات مش كويسه ومتوقع المرض{ دكتور وين بهذا الإسلوب الشوارعي} سكتت للأخر بعد ما قلته...... المهم رسلوا دمي لمستشفى أكبر لفحصه فحص أدق وبعد 3أياااااااااااااااام جئت للدكتور فقال نحن نتااااااااسف كأن الكمبيوتر غلطان ونتيجة فحصك أفضل من الطبيعي..............شرايكم في القصه والله وقعت لي قبل 3إسابيع.