الموضوع
:
سؤال لوزارة التربية والعارفين عن إكمال الدراسة لحاملي الدبلوم !!
عرض المشاركة وحيدة
#
20
18/06/2006, 08:28 PM
أبو لا لا
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 555
شكرا للمهاجر على المعلومات
سؤال : أين وصل التأهيل بالتفريغ في المجال الأول ؟
والمجال الثاني ؟!
يعني أي دفعة يتم تأهيلها هذا العام ؟
شكرا لكم
أبو لا لا
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو لا لا